خدمات حجز الفنادق

نقوم بحجز جميع مستويات الفنادق في المملكة العربية السعودية وخصوصا في مكة المكرمة والمدينة المنورة مع التركيز على مستوى الخمسة نجوم بحيث نغطي كامل شريحة المعتمرين والحجاج.

وفى ما يلى عرض بالفنادق التى نتعامل معها.

thumb dariman

مجموعة فنادق دار الإيمان

خدمات راقية ومستويات مختلفة فى مكة المكرمة والمدينة المنورة وفنادقها هى:

فندق دار الإيمان رويال
فندق دار الإيمان أجياد
مجموعة إيمان إن
فندق دار الإيمان طيبة بالمدينة المنورة
فندق الايمان رويال المدينة

اِقرأ المزيد...

thumb anwar

فندق موفنبيك أنوار المدينة

يعد فندق أنوار المدينه موفنبيك أكبر فندق في المدينة المنورة ويقدم خدماته المتميزة للعائلات، والأفراد والمجموعات السياحية على حد سواء. بالإضافة إلى كونه الفندق الأقرب إلى المسجد النبوي الشريف من جهة مدخل مصلى النساء، يقع الفندق أيضاً بالقرب من المراكز الرئيسية في المدينة ويتصل مباشرة بالمركز التجاري عن طريق ممر موقف السيارات تحت الأرض. كما أن قربه من المطار يجعله الخيار الأمثل لرجال الأعمال.

اِقرأ المزيد...

thumbsafwa

أبــــــــــــــــراج الصـــــــفوة

تمثل أبراج الصفوة مستوى جديد من الفخامة والروعة . كما تتميز أبراج الصفوة بالهدوء و يقدم الفندق لنزلائه موقعاً مثالياً على ساحة الحرم المكي الشريف مباشرة ، كما يتميز بموقعة الاستراتيجي على شارع اجياد العام وقد تم تصميم الأبراج المكونة من 22 طابقاً بحيث يتناغم مع موقعه الفريد على ساحة الحرم المكي ، ويعطي نزلائه بجميع الغرف زوايا رؤية رائعة للحرم والكعبة سواء من نوافذ الغرف, أو المطعم والبهو ، أو مزايا وخدمات الفندق، أو الردهات وقاعات الحفلات. وتبلغ المسافة ما بين الفندق ومطار الملك عبدالعزيز الدولي 100 كيلومتراً فقط، كما يسهل الوصول من الفندق لمختلف ساحات الحرم وتضم أبراج الصفوة 1888غرفة وجناح مجهزة بأجمل الديكورات، تتميز بوجود شرفات ونوافذ تطل على ساحة الحرم. وقد تم تصميم غرف وأجنحة فندق الصفوة لتناسب المسافر والمعتمرين والحجاج ، مع إضافة بعد جديد لخدمة النزيل بصورة شخصية من خلال قاعات الانتظار التي تتميز بالخصوصية.

اِقرأ المزيد...

thumb hagar

موفينبيك مكة (أبــــــــــــــراج هاجر)

يقع فندق موفنبيك برج هاجر مكة ذو الخمس نجوم ضمن مجمع أبراج البيت الفاخرة، ويطل مباشرة على ساحة الحرم مقابل بوابة الملك عبد العزيز. فيما إذا كنت حاجاً أو معتمراً، أم كنت زائراً للعمل، يقدم لك فندق موفنبيك برج هاجر فرصة الإقامة في فندق خمس نجوم بغرفه وأجنحته ذات الإطلالة الرائعة على الحرم الشريف في قلب مكة.

كما يمكنك الاستمتاع بمطاعمنا الأربعة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق السويسرية الخاصة.

اِقرأ المزيد...